Label 1

Test
Home » » كارول صقر: طريق اى فنانة للنجومية يجب أن يمر بالحفلات المشبوهة

كارول صقر: طريق اى فنانة للنجومية يجب أن يمر بالحفلات المشبوهة


استضاف برنامج "بحث وتحري" الفنانة كارول صقر بعد غياب طويل عن الساحة الفنية لتتحدث عن سبب اعتكافها كل هذه الفترة وعن عمل جديد تحضّر له مع الموسيقار ملحم بركات وعن مشاركتها مع زوجها هادي شرارة في برنامج "صولا" الذي تقدمه الفنانة أصالة نصري.

في البداية كان الحديث عن غيابها عن الساحة الفنية فقالت كارول صقر انها تلوم نفسها ولا تريد القاء اللوم على احد اذ انها تربت على احترام نفسها و احترام الغير "ويمكن هالايام صار هالشي غلط ! " واضافت : " لن انتظر نظافة الساحة الفنية لكي اعود فاذا بضلني ناطرة ما رح تنضف ! بل انا اراقب واعمل في نفس الوقت واحضر الآن لأغنية مع الموسيقار ملحم بركات سنصدرها في الوقت المناسب بالاضافة الى تجديد أغنية قديمة له بصوتي. فليس هناك شروط للعودة الى الساحة الفنية بل ان يكون التوقيت مناسباً، فهناك ثلاث عوامل مهمة للنجاح في الحياة التوقيت، المثابرة والصبر.."

وبالحديث عن الجو الفنّي اليوم صرّحت كارول "اذا ارادت اي فنانة ان تصل الى النجومية التي تريدها وكي تصل اسرع يجب ان تزورب وان تحيي حفلات مشبوهة وان تقدّم تنازلات ! فللأسف اصبح المال اليوم العنصر الاول والاهّم في هذه الحياة واقول الله ينجينا من الاعظم! والاهم ان يبقي الانسان رجليه دائماَ على الارض وان يصلي دائماَ حتى يبقى طبيعي ويبقى نظيف!"
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger