Label 1

Test
Home » » نشر صور بلقيس ابنة الرئيس اليمني علي عبد الله صالح!

نشر صور بلقيس ابنة الرئيس اليمني علي عبد الله صالح!


رغم أنها لا تعرف العربية ولم تزر العالم العربي، إلا أن صور الممثلة الهندية "سيرديفي فيجاياكومار" اشتهرت عبر الانترنت حول العالم، على أنها صورة ابنة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.

وحسب موقع "العربية" فانه حين تكتب في خانة البحث عن الصور التابع للمحرك العالمي (Google) "بلقيس علي عبدالله صالح" تجد أكثر من 30 ألف نتيجة، لكن أيا من تلك الصور لا يعود إلى ابنة الرئيس اليمني.

وانطلقت الشائعة حين بدأت مجموعة من المنتديات العربية نشر قائمة ببنات الرؤساء وزوجاتهم، كان على رأس القائمة آنذاك ابنة العقيد معمر القذافي عائشة.

وبعكس عائشة بنت معمر التي تقلدت مناصب رسمية، فإن بلقيس ابنة الرئيس صالح ليس لها نشاط سياسي رسمي، بل إن مشاركاتها متخصصة في الأعمال الخيرية وتلك المتعلقة بالتربية والتعليم، وكان آخر ظهور إعلامي لها لقاء استقبلت فيه الشيخة منال بنت محمد بن راشد ضمن وفد إماراتي رسمي مختص بالتعليم، ونشرت عنه صحيفة البيان الإماراتية في أكتوبر 2007.

أما الفنانة الهندية التي اشتهرت على أنها ابنة الرئيس صالح، فهي ابنة الممثل الهندي تاميلي هو فيجاياكومار، والذي عمل في مجال التمثيل منذ العام 1973م، ولا يزال يمثل في أحد أنجح المسلسلات التلفزيونية الهندية.



Share this article :

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

أبن الكلب اللي نشر الصور هذه..
أحب أقوله..
هذه ممثلة هندية باللغة التاميلية و أسمها Sridevi Vijaykumar
يا أحقر ما خلق الله

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger