Label 1

Test
Home » » مدونة مصرية تنشر صورها "عارية" وتدعو إلى التخلص من العقد الجنسية

مدونة مصرية تنشر صورها "عارية" وتدعو إلى التخلص من العقد الجنسية


قامت فتاة مصرية (20 عاماً) بنشر صورة لها وهي عارية بالكامل في مدونتها الخاصة وعلى تويتر وفيسبوك، وأعلنتها ثورة تحررية "أون لاين" من العقد الجنسية في الوقت الذي أعلنت فيه عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضاً.

وذكر موقع العربية. نت أن الصورة مازالت معروضة في المواقع الثلاثة هي للمدونة علياء ماجدة المهدي، التي ما أن مرت دقائق على نشر صورتها في الإنترنت يوم الأحد حتى تزاحم عليها عشرات آلاف الغاضبين والفضوليين والمشجعين وغير المصدقين ممن كتبوا تعليقات بالعربية وغيرها من اللغات الحية، عكست ما يبدو أنهم ما يروه لأول مرة من فتاة عربية.



وسجلت الصورة حتى يوم الثلاثاء أكثر من 250 ألف مشاهد، وتبدأ علياء مدونتها التي سمتها "مذكرات ثائرة" بصورتها الكبيرة وتحتها كتبت مستبقة أي انتقاد "حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير".



ونشرت علياء تحت تعليقها صورة شاب يبدو أنه مصري أيضاً وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة، إضافة إلى لوحة لرسام اسمه فادي موريس، وهي لجسد فتاة عارية، ثم صور ورسومات لأجساد فتيات عاريات، أهمها الرئيسية وقد كررتها 3 مرات، وفي إحداها وضعت على فمها شريطاً لاصقاً، وآخر على عينيها علامة أما الثالث، والمفترض أن يكون على أذنيها، فوضعته في الصورة على مكان آخر.



وسجل المنتقدون لعلياء وهي عضو في "حركة 6 أبريل" الشهيرة تعليقات أكثر إجمالاً من مؤيديها لكن الغريب أن المؤيدات أكثر من المنتقدات، وبعضهن وعدن بنشر صورهن "عندما يحين الظرف المناسب".



وقالت علياء في الفيسبوك إنها "التقطت بنفسها صورها العارية وهي في شقة شريك لها اسمه عامر، وفيها أيضاً التقطت صوراً للعراة الذين نشرت صورهم في المدونة، ووعدت بنشر المزيد".



ويقدر عدد المعلقين في تويتر وفيسبوك بالآلاف ويزدادون 3 أو 4 معلقين في الثانية الواحدة كمعدل، ولم يجدوا حلاً لاستيعاب جميع التعليقات إلا بفتح "هاش تاغ" خاص بها وبصورتها سموه NudePhotoRevolutionary# على تويتر، إضافة إلى صفحة خاصة بها على فيسبوك.



وتروي علياء في تلك الصفحة أنها كتبت في حسابها بتويتر حين نشرت فيه صورتها العارية بأنها فعلت ذلك "كتعبير عن حريتي" وترد عليها معجبة اسمها Sal Okail بالفيسبوك، فتحييها قائلة chapeau ya alia أي "أرفع لك القبعة" كتعبير عن تأييد ما أقدمت عليه.
 
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger