Label 1

Test
Home » » ما هي حقيقة "حبيبة" الفنان رامي عياش المغربية ؟!

ما هي حقيقة "حبيبة" الفنان رامي عياش المغربية ؟!


رد الفنان اللبناني رامي عياش على صور نشرتها إحدى المجلات له مع فتاة مغربية وصفتها بأنها "حبيبته" بقوله إنه "في حال كان هناك أي خطوة جديدة على الصعيد العاطفي سيقوم بالإعلان عنها بنفسه". وقال رامي عياش ردًا على نشر تلك الصور: "هناك أماكن ومناسبات تكون فيها مع أصدقائك ولها خصوصية، وليس من الضروري أن تنتشر في الإعلام، لكن للأسف لم يعد هناك من خصوصية في يومنا هذا الذي باتت فيه وسائل الاتصالات والإعلام والتواصل الاجتماعي واسعة جدًا".

وكانت مجلة لبنانية نشرت صورًا لرامي وبجواره الفتاة المغربية التي وصفتها بأنها حبيبته، وأرجعت الصور إلى احتفاله بعيد ميلادها. وكانت هذه المجلة نشرت مقالاً ادعت فيه أن رامي حاول إقناع فنانة معتزلة باعتناق البوذية، وهو ما نفاه بشكل قطعي يومها وعاد وأكد نفيه اليوم، حيث أشار إلى أنه لا يعرف الفنانة، ويعتقد أن المجلة وراء الخبر.

ولفت الفنان الشاب في هذا السياق إلى أنه كان ينوي رفع دعوى قضائية على المجلة، لكنه لم يقدم على الخطوة استجابة لرجاء بعض المعارف على صلة بالمجلة، مضيفًا "وبعد أن تراجعت اليوم يوافونا بهذه الصور"، وختم حديثه بنبرة سخرية من تلك الخطوة قائلاً "أقول لهم يعطيكم العافية".

يُذكر أن الفنان رامي عياش موجود حاليًا في دبي، حيث يعمل على تصوير كليب أغنيته الجديدة "طال السهر" التي كتبها ولحنها سليم عساف، والتي صدرت ضمن أغنيات ألبومه الأخير "غرامي عياش"، فيما يستعد أيضًا لإصدار أغنية منفردة ستكون من ألحانه، حيث سيكون المعجبون على موعد معها بعد نحو شهرين.
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger