Label 1

Test
Home » » بالصور.. هاديسا التركية, جاذبية واثارة للجدل

بالصور.. هاديسا التركية, جاذبية واثارة للجدل


تربعت المغنية التركية الشابة هاديسا في المرتبة الأولى بين أشهر عشر نساء وأكثرهن جاذبية في تركيا. وتعتبر هاديسا، المولودة في بلجيكا في 1985 لعائلة تركية من أصول شركسية، من أكثر النساء الجذابات في تركيا.

لقد احبت هاديسا الغناء والرقص منذ الصغر وصممت على تحقيق حلمها الموسيقي أثناء ذهابها الى المدرسة في بلجيكا حيث ترعرعت.

وكانت تجربة هاديسا الموسيقية الأولى في العام 2003 حيث اشتركت في البرنامج الموسيقي الشهير "أميريكان أيدول"  في بلجيكا. ورغم عدم تأهلها للنهائيات، إلا أن هاديسا اشتهرت ونجحت في الحصول على عدة عقود اثر هذه التجربة حيث يوصفها البعض بلقب مادونا وشاكيرا أو بيونسي التركيات.

في العام 2005، أطلقت هاديسا ألبومها الأول "سويت Sweat" تلاه ألبومها الثاني "خديجة Hadise" في العام 2007.

وحققت هاديسا الشهرة الأكبر عندما مثّلت تركيا في المسابقة الأوروبية للغناء "يوروفيجن" في العام 2009 في موسكو بأغنية "دوم تك تك" حيث حلّت في المرتبة الرابعة.

وفي العام 2009 أيضا طرحت هاديسا ألبومين متتاليين “Fast Life”   و “Kahraman”.

وعقب مشاركتها في المسابقة الأوروبية للغناء، وقعت هاديسا مباشرة على عقود اعلانية ودعائية مختلفة بقيمة تتجاوز 1.5 مليون دولار.

تمتاز فيديو كليبات هاديسا باحتوائها على مشاهد اغرائية ساخنة جدا ولذلك تعتبر مثيرة للجدل في تركيا حيث واجهت المطربة الفاتنة نحو 80 دعوى قضائية لنفس السبب.

يذكر أن هاديسا شاركت العام الماضي فى مهرجان الكوربة الذى تقيمه جمعية مصر الجديدة بالتعاون مع حركة سوزان مبارك الدولية للمرأة من أجل السلام، بأحد شوارع مصر الجديدة، تحت شعار "عالم واحد.. الموسيقى لغة السلام"، على أساس أن الموسيقى هى اللغة العالمية الوحيدة التى تستطيع تحقيق السلام بين كافة البشر باختلاف لغاتهم وعاداتهم وتقاليدهم وتاريخهم وثقافاتهم.






Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger