Label 1

Test
Home » , » لاميتا فرنجية: جسدي مغر جدا.. لكني لم أقدم أي اغراء في "أنا بضيع يا وديع"

لاميتا فرنجية: جسدي مغر جدا.. لكني لم أقدم أي اغراء في "أنا بضيع يا وديع"


أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية ان جسدها مغر للغاية، وهو ما يجعل المخرجين يرونها تصلح في ادوار الاغراء. وقالت لاميتا - في مقابلة مع برنامج «بعدنا مع رابعة» على قناة «الجديد» اللبنانية: جسدي مغر جدا، وأعرف ذلك جيدا، لكني لم أقدم الأغراء في “أنا بضيع يا وديع” بشكل يخدش الحياء, كما أنني لم أشعر بالضيق مما تردد عن تقديمي الاغراء, لانني ضد تصنيف الممثلة في شخصية أو اطار واحد, في الوقت الذي تستطيع تقديم جميع الأدوار المعروضة عليها بشكل جيد. كما أن الاغراء البعيد عن لغة الجسد لم يعد له وجود, وأنا أسير على نهج هند رستم, وميرفت أمين.”.

واضافت لاميتا انها قامت بتعديل بعض الامور في السيناريو و تغيير المشاهد المثيرة التي رفضت تقديمها لخروجها عن الآداب العامة !!
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger