Label 1

Test
Home » » ضبط فنانة مشهورة تدير شبكة دعارة ..للأثريا فقط

ضبط فنانة مشهورة تدير شبكة دعارة ..للأثريا فقط


ينظر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم السبت أمر تجديد حبس أعضاء شبكة الأعمال المنافية للآداب التي تقودها ممثلة مغمورة وتضم ابنتها خريجة الجامعة وشقيقتها المطلقة وسائق ليموزين يعمل قوداً لهن .. وراغب المتعة الذي كان معهن والذي يعمل مسئول أمن بشركة خاصة.

كان رئيس نيابة القاهرة الجديدة أمر بحبس أفراد الشبكة 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق بتهمة ممارسة الرذيلة وتسهيل ممارستها..

كشفت التحقيقات التي باشرها تامر عاشور رئيس النيابة ان الشبكة تقودها ممثلة مغمورة شاركت في بعض المسلسلات التليفزيونية في رمضان منها مسلسل "مس فريندز" وتبلغ من العمر 42 عاماً .. وتضم "ابنتها" البالغة من العمر 21 عاماً حاصلة علي بكالوريوس تجارة .. و"شقيقتها" المطلقة البالغة من العمر 37 عاماً وسائق سيارة أجرة يقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام لقضاء السهرة مع الممثلة أو إحدي عضوات الشبكة في شقتها بمنطقة الرحاب بالقاهرة الجديدة مقابل 500 جنيه في الساعة.

اعترفت المتهمات الثلاثة بممارسة الأعمال المنافية للآداب وإقامة سهرات المتعة والفرفشة لراغبي المتعة الحرام مقابل أجر .. وان زبائن وكر الهوي من الأثرياء والسائحين العرب.

بدأت أحداث الكشف عن شبكة الآداب بمعلومات أمام المقدم محمد الشربيني معاون مباحث الآداب بالقاهرة ان الممثلة المغمورة تتخذ من شقتها الصغيرة بمدينة الرحاب وكراً لممارسة الرذيلة واستقبال راغبي المتعة الحرام لقضاء سهرات المتعة وإشباع رغباتهم بين أحضانها.

تم عرض المعلومات أمام العميد زكي زمزم مدير إدارة مباحث الآداب الذي أعد فريق عمل دلت تحرياته ان "الممثلة" تستعين بابنتها "خريجة الجامعة" وشقيقتها "المطلقة" وغير متزوجة لاستقبال الباحثين عن سهرات المتعة الذين يقوم باصطيادهم سائق سيارة أجرة "ليموزين" من خلال عمله وأغراهم بقضاء سهرات المتعة الحرام مع الممثلة وعضوات شبكتها مقابل مبالغ مالية.

بعرض المعلومات علي العميد عصام سعد مدير مباحث العاصمة أخطر اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بإعداد قوة من رجال المباحث ومداهمة وكر الهوي وضبط المتهمات متلبسات بممارسة الرذيلة.

تم إعداد كمين وألقي القبض علي المتهمات الثلاثة ومعهن مسئول أمن بشركة في وضع مخل الآداب .. وتم تحريز بعض الملابس الداخلية والمشروبات وتحرر محضر بالواقعة.

وأمر اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهم للنيابة التي قررت حبسم 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيقات.
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger