Label 1

Test
Home » , » فيديو يكشف حالة غزل بين هيفاء وهبي وعادل إمام

فيديو يكشف حالة غزل بين هيفاء وهبي وعادل إمام


غازلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، نجم الكوميديا عادل امام، مؤكدة عشقها لفنه، وأمنيتها ان تشاركه احد اعماله، ليرد عليها الزعيم بعبارته الشهيرة قائلا «متعودة دايما».

وعرض برنامج «الفن وأهله»، مونتاجا مميزا يجمع بين مقابلة هيفاء في برنامج «أبشر» الذي عرضته MBC1 مؤخرا، وعادل امام في لقطات من مسرحيته الشهيرة «شاهد ماشفش حاجة»، حيث تؤكد هيفاء عشقها لعادل امام، وأمنيتها ان تقف امامه في عمل فني، فيرد امام «مانا عارفك انت الكبير بتاع القعدة دي».

وعندما قالت هيفاء انها لم تضحك مع احد بقدر ما ضحكت لكوميديا عادل امام، رد الاخير «انتي لسه شوفتي حاجة»، وعندما تغنت بـ «أنا كده انا كده دلوعة دايما عودتني على كده صالحني احسن»، رد عليها امام «متعووووده دايما»، بالاضافة الى عدد كبير من القفشات الكوميدية «الممنتجة» مع مقابلة هيفاء وهبي.

وعرضت حلقة الفن وأهله مجموعة مختارة من الفقرات الكوميدية والغنائية، حيث شدا المطربون محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. كما ضمت الحلقة عددا من اللقطات الكوميدية من الافلام والمسرحيات والمسلسلات منها «الواد سيد الشغال» للنجم عادل امام، وفيلم «زكي شان» للفنان احمد حلمي، ومجموعة من المشاهد للفنان الكوميدي طارق العلي من مسلسل «الفلتة»، وبرنامج المسابقات «طارق وهيونة» مع الفنانة هيا الشعيبي، وأحد المشاهد الكوميدية من مسلسل يجمع القديرين عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله.
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Maskolis | Johny Portal | Johny Magazine | Johny News | Johny Demosite
Copyright © 2011. آخر الأخبار - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Inspired Wordpress Hack
Proudly powered by Blogger